نجاح كبير لملتقى التوظيف الأول لقائمة في حب مصر – آمالنا

  • حسين مرسي
  • الخميس, 12 يناير 2017 08:37
  • نشر في مجتمع
  • قراءة 179 مرات

.رشاد: نجاح الملتقى يؤكد أننا نسير على الطريق الصحيح
.الشابوري: هدفنا خدمة المجتمع دون النظر للمصالح الشخصية
المهندس: تركيزنا على تشغيل وخدمة الشباب هدف أساسي نسعى لتحقيقه.
حسنين: الملتقى رسالة واضحة للجميع أننا نعمل لخدمة الوطن أولا وأخيرا.
داكر: نجاحنا يؤكد أن الشباب قادر على تولي المسئولية والقيادة.

كتب حسين مرسي:

حقق الملتقى الأول الذي نظمته قائمة في حب مصر أمالنا بالجمالية نجاحا كبيرا حيث شهد إقبالا من شباب القاهرة بأعداد كبيرة لم يتسع لها المكان المخصص لاستقبال الشباب.

وكان توافد الشباب على الملتقى بالمئات من جميع أحياء القاهرة حيث تم توفير 3000 آلاف فرصة عمل حقيقية في شركات القطاع الخاص بتعيينات حقيقية وليست وهمية شهد بها كل المتقدمين للوظائف.

وصرح عماد رشاد المنسق العام بالقاهرة أن هذا الملتقى هو من قبيل الخدمة العامة التي نسعى جادين لتوفيرها للمجتمع دون النظر لانتماءات سياسية او حزبية , وأن نجاح هذا الملتقى وإقبال الشباب عليه بهذا الشكل الذي لم نكن نتوقعه هو شهادة نجاح لقائمة في حب مصر وشبابها الواعد وهو أيضا تأكيد على أن القائمة تسير في الاتجاه الصحيح الذي يحظى بدعم الشارع وخاصة الشباب.

وقال تامر الشابوري منسق الاتصال السياسي إن الملتقى يهدف لتوظيف آلاف الشباب في وظائف حقيقية وليست وهمية كما كان يحدث من قبل وهو ما يثبت أننا نهدف لتقديم الخدمة العامة لكل المصريين وخاصة شباب مصر عن طريق فرص عمل حقيقية وليست وهمية أو غير مجدية.

وقال هاني المهندس منسق القطاعات إننا نركز على تقديم الخدمة للمجتمع دون النظر لمقابل ننتظره أو لعائد يعود علينا بالنفع .. فهدفنا جميعا في قائمة حب مصر هو خدمة المجتمع ككل والنهوض به والسير به في الاتجاه الصحيح
وقال محمود حسنين منسق قطاعات الشباب والمرأة إن الملتقى أثبت أن في قائمة حب مصر شبابا يحب مصر وعلى استعداد لتقديم خدماته للمجتمع بدون النظر للمقابل .. وهذا الشباب هو الوحيد القادر على المساهمة في بناء الوطن والتقدم به للأمام وكما قلنا فالهدف الوحيد لنا هو خدمة الوطن.

أما المهندس داكر عبد اللاه منسق الجمالية فقد أكد أن نجاح الملتقى هو وسام على صدره وعلى صدر شباب الجمالية وشباب قائمة في حب مصر الذي يثبت أنه قادر على تحمل المسئولية في كل الأوقات وأصعبها وأنه قادر على حمل لواء التقدم والقيادة ليتولى موقعه في الصفوف الأولى .. ونجاح الملتقى رسالة للجميع أن قائمة في حب مصر قادرة على تحقيق الهدف المنشود بنجاح كبير.

قيم الموضوع
(0 أصوات)