"في حب مصر - آمالنا" توفر 3000 فرصة عمل حقيقية

  • حسين مرسي
  • الإثنين, 09 يناير 2017 09:36
  • نشر في مجتمع
  • قراءة 195 مرات

كتب حسين مرسي

تنظم قائمة في حب مصر آمالنا ملتقى التوظيف الأول بالجمالية لتوفير حوالي 3000 فرصة عمل حقيقية لشباب القاهرة وذلك بالتعاون بين القائمة ومؤسسة شباب الجمالية لتنمية المجتمع بهدف توسيع قاعدة العمل الخدمي الذي تتبناه القائمة منهجا لها ولتفعيل دورها الخدمي والمجتمعي والتوسع في مفهوم و دور العمل العام لخدمة المواطن ولتمكين ومساندة الشباب وخلق جيل قادر علي العطاء ..

ويعد هذا الملتقى الأول الذي تنظمه القائمة بالتعاون مع مؤسسة الجمالية لتنمية المجتمع بهدف توظيف الشباب بالجمالية ومنشية ناصر... ويقام في مركز شباب الخالدين بالجمالية يوم الثلاثاء الموافق 10 يناير الحالي
ويشارك في تنظيم الملتقى عدد كبير من شباب الجمالية والمنشبة وقيادات القائمة بمحافظة القاهرة يقام الملتقى تحت رعاية داكر عبداللاه منسق الجمالية .. وهاني المهندس منسق القطاعات بالعاصمة ..وعماد رشاد منسق العاصمة ومحمد عزت المنسق العام بالجمهورية ..

وأكد ذاكر عبداللاه أن الملتقى سوف يوفر حوالي 3000 فرصة عمل حقيقية لشباب القاهرة تتضمن تعيينات بشركات القطاع الخاص وبجميع مزايا التعيين وفي وظائف متنوعة حيث تشارك في المؤتمر مجموعة كبيرة من الشركات المعروفة والتي تقدم التدريب والتأهيل لكل المتقدمين ..

قيم الموضوع
(0 أصوات)