أهم الأخبار

قائمة في حب مصر ـ آمالنا تؤكد قوتها بالشارع

  • حسين مرسي
  • الخميس, 08 ديسمبر 2016 16:41
  • نشر في مجتمع
  • قراءة 181 مرات

عزت : اللقاءات الجماهيرية بالقاهرة والمحافظات تؤكد أننا نسير على الطريق الصحيح
رشاد : نسعى للتعرف على مشاكل الشارع لوضع برنامج وخطة عمل للمحليات

كتب حسين مرسي :

أكد محمد عزت المنسق العام لقائمة " في حب مصر- أمالنا " أن القائمة تسير في الاتجاه الصحيح بالتأكيد علي حسن اختيار منسقي الأقسام ومدي شعبيتهم وهو ما يؤكد السعى لتكوين كوادر شعبية في الشارع وأن ما تفعله الأمانات المختلفة من اجتماعات بمختلف الأقسام هو أمر جيد يؤكد على التواصل بين قيادات ومنسقي القائمة مع الشارع والمواطنين بشكل مباشر وهو ما نسعى جميعا لتحقيقه لأن هدفنا الأول والأهم هو الوصول للمواطن والتعرف على مشاكله للعمل على حلها ..

وكانت هيئة مكتب القاهرة بقيادة عماد رشاد قد عقدت اجتماعا ضمن سلسلة الاجتماعات الأخيرة بعدد كبير من أقسام القاهرة للقاء مرشحي الدوائر والتواصل معهم بشكل مباشر وصولا إلى مؤتمر المعصرة الذي حضره هاني المهندس منسق القطاعات وتامر الشابوري منسق الاتصال السياسي وأحمد فرج منسق الاتصال والمعلومات ود. وفاء فتحي منسقة المرأة وإيهاب أنيس منسق المهنيين .. وحضر اللقاء الأب فلوباتير مندوبا عن الأنبا بسنتي ..

وقال عماد رشاد منسق القاهرة إن الهدف من حضور هذه اللقاءات في مختلف أقسام القاهرة هو التواصل مع الجماهير بشكل مباشر للوقوف على مشاكلهم ووضع برنامج عمل وخطة مرحلية لحل هذه المشاكل التي تؤرق المواطنين فيما يخص المحليات ..

 وأكد رشاد أن هذه اللقاءات المستمرة منذ فترة شملت أقساما مختلفة من شرق القاهرة وشمالها إلى جنوبها وأثبتت بما لايدع مجالا للشك أن قائمة "في حب مصر" بها رجال يسعون لخدمة الوطن ولايسعون لتحقيق مصالح شخصية أو منافع خاصة .. وهو ما نسعى لترسيخه لدى شباب مصر جميعا حيث يكون الوطن هو الهدف الأسمى للجميع ..

وقال تامر الشابوري مسئول الاتصال السياسي بالمحافظة إن الهدف من هذه اللقاءات هو منح الثقة لجميع أعضاء القائمة والشباب ووضعهم على الطريق الصحيح ومنحهم الفرصة لممارسة العمل العام ودخول عالم السياسة بخطى واثقة وبطموحات كبيرة في غد أفضل وتأكيد علي أننا ليس هدفنا المحليات فقط ولكن الهدف الأول للقائمة الوصول الي المواطن ومحاولة لحل بعض المشاكل ووضع برنامج للقائمة بالمحافظة يكون هدفه خدمة الوطن والمواطن ..

قيم الموضوع
(0 أصوات)
  • آخر تعديل على الخميس, 08 ديسمبر 2016 16:55
  • حجم الخط