في حب مصر للمحليات – آمالنا بالقاهرة تكثف من من تواجدها بالشارع

  • حسين مرسي
  • السبت, 12 نوفمبر 2016 05:46
  • نشر في مجتمع
  • قراءة 142 مرات

رشاد : انتحابات المحليات القادمة اكبر فرصة لتطهير المحليات

المهندس : مصر تتعرض لأكبر مؤامرة في تاريخها وحسن الاختيار للمرشحين أول الطريق

حسنين : الانتخابات القادمة أول خطوة في طريق تصعيد الشباب للمواقع القيادية

كتب : حسين مرسي

استكمالا لحملتها المكثفة للقاء منسقيها على مستوى القاهرة استأنفت حملة قائمة " في حب مصر للمحليات ـ آمالنا ـ بالقاهرة تحركها بلقاء قام بتجهيزه وإعداده منسقو قسمي الأميرية والزيتون سامح رمضان منسق دائرة الأميرية وعضو هيئة مكتب القاهرة، وعماد الخشاب منسق الزيتون .

حضر اللقاء قيادات هيئة مكتب القاهرة برئاسة عماد رشاد منسق عام القاهرة، ومحمود حسنين المنسق المساعد لشئون الشباب والمراة، وهاني المهندس المنسق المساعد، وأحمد فرج، بحضور جميع مرشحي قائمة في حب مصر للقسمين .

وأكد عماد رشاد على المنسقين ضرورة الاهتمام باختيار العناصر الصالحة لتمثيل المواطنين، والتي لديها القدرة على خدمة المواطن في الشارع على أن تكون من العناصر طيبة السمعة والتي تتمتع بحب الناس وترى في خدمتهم تجاه المواطن المصري واجبا وفرضا عليها .

كما أكد رشاد أن الانتخابات المحلية القادمة هي الفرصة الأكبر لتطهير المحليات باختيار عناصر نقية وغير ملوثة ولديها القدرة على خدمة الشارع بدون التفكير في المقابل، وأن تكون لديها القناعة التامة بفكرة العمل التطوعي للارتقاء بمصر وبالأجهزة المحلية .

فيما أكد هاني المهندس أن مصر تمر بمرحلة حرجة للغاية وتتعرض لمؤامرات داخلية وخارجية تستدعي منا التكاتف والوقوف إلى جانب مصر لتعبر أزمتها، وأول مساندة حقيقية لها هي حسن الاختيار للعناصر الصالحة في المحليات متمنيا أن تكون جميع الاختيارات على مستوى المسئولية وقدرها .

وقال محمود حسنين إن الأمل في الغد يمنحنا الثقة لنكون أفضل بكثير من الآن، وإن الانتخابات المحلية القادمة يجب أن تكون نقطة فارقة في تاريخ مصر لأنها ستكون الفرصة الكبرى للشباب ليحصل على فرصته في تولي المناصب القيادية؛ حيث إن المحليات هي بداية الطريق للوصول للبرلمان والمناصب الكبرى التي يسعى إليها شباب مصر .

يذكر أنه في أثناء اللقاء كانت تتم في منطقة الزيتون فعالية تحت عنوان " ازرع شجرة " بالتعاون مع مؤسسة " ازرع شجرة للتنمية " .

قيم الموضوع
(0 أصوات)
  • آخر تعديل على السبت, 12 نوفمبر 2016 06:11
  • حجم الخط