10 سبتمبر 2015
عمار يا مصر بقلم محمد يوسف العزيزي مش قادر أبلع فكرة ساويرس إنه يشتري جزيرة من الجزر اليونانية ليحولها إلي وطن للاجئين السوريين الفارين من نموذج الربيع العربي السوري ، ومش نازل من زوري الكلام الرومانسي الذي… إقرأ المزيد...
01 سبتمبر 2015
عمار يا مصر  بقلم محمد يوسف العزيزي حفظت النيابة التحقيقات في موضوع طالبة صفر الثانوية العامة حسب تقرير الطب الشرعي الذي أفاد بعدم تزوير أوراق الطالبة مريم ملاك أو استبدالها بأوراق أخري .. الطالبة التعيسة امتنعت عن… إقرأ المزيد...
عمار يا مصر  بقلم محمد يوسف العزيزي لن يمنعني وقوفي خلف رجال الداخلية وهم يواجهون الإرهاب كل يوم وكل لحظة.. ولن يمنعني دعمي المتواصل لهم عندما يسقط منهم شهداء من الضباط والصف وأمناء الشرطة والجنود وهم يؤدون… إقرأ المزيد...
عمار يا مصر بقلم محمد يوسف العزيزي يقول المثل العربي ( قطعت جهيزة قول كل خطيب ) وهذا ما حدث من الرئيس السيسي في كلمته التي ألقاها في الدورة التثقيفية ال 19 للقوات المسلحة مؤخرا .. الرئيس… إقرأ المزيد...
عمار يا مصر  بقلم محمد يوسف العزيزي في 23 يوليو 1952 شق الصمت صوت من بلادي يقول ( فجر 23 يوليو ) ثورة بيضاء لم ترق فيها نقطة دم .. غيرت بعد أيام قليلة الخريطة الاجتماعية في… إقرأ المزيد...
عمار يا مصر بقلم محمد يوسف العزيزي كنا غالبا نبدأ العمل في أي مشروع ولا نعرف متى ينتهي.. وتظل الأموال مهدرة في مشروعات لا تكتمل، والأمثلة علي ذلك كثيرة ولو فتشنا في كل ربوع مصر لوجدنا مشروعات… إقرأ المزيد...
عمار يا مصر بقلم محمد يوسف العزيزي إن لم أخطئ .. نحن لدينا أكبر وزارة في العالم من حيث عدد الوزارات والوزراء بعد دمج بعضها وبعد تكليف وزراء بحمل أكثر من حقيبة وزارية.. وعلي رأي المثل (… إقرأ المزيد...
عمار يا مصر بقلم محمد يوسف العزيزي نعيب زماننا والعيب فينا .. وما لزماننا عيبٌ سوانا ونهجو ذا الزمانَ بغير ذنبٍ .. ولو نطق الزمان لنا هجانا وليسَ الذئبُ يأكلُ لحمَ ذئبٍ .. ويأكلُ بعضنا بعضاً عيانا… إقرأ المزيد...
عمار يا مصر بقلم محمد يوسف العزيزي عبد الباري عطوان رئيس تحرير ( الرأي اليوم ) التي تصدر في لندن بالعربية كتب يقول عقب التفجير الذي وقع في محيط القنصلية الإيطالية بالقاهرة ( تفجير القنصلية الايطالية في… إقرأ المزيد...
عمار يا مصر بقلم محمد يوسف العزيزي كشفت الأحداث الإرهابية الأخيرة التي وقعت خلال الأيام الماضية أننا في حالة حرب حقيقية وليس مجرد مواجهة مع إرهاب جماعة الشر من الإخوان ومن يواليهم في الداخل ، فلو كان… إقرأ المزيد...