بعد تزايد مستخدميها .. مسلم فيس تبحث عن مستثمرين فى الخليج

  • عبد الفتاح نيازي
  • الأحد, 22 نوفمبر 2015 16:29
  • نشر في علوم وتكنولوجيا
  • قراءة 411 مرات

كتب : عبد الفتاح نيازي

أعلنت شبكة مسلم في للتواصل الاجتماعي عن البدء فى عقد لقاءات مباشرة مع مستثمرين فى منطقة الخليج، للاستثمار فى الشبكة بعد أن حققت نجاحا كبيرا خلال الشهور القليلة التالية لانطلاقها. وقالت الشبكة فى بيان صحفي أنها تبحث عن مستثمرين حاليا، للتوسع فى أعمالها الأخذة فى الانتشار فى منطقة الشرق الأوسط والعالم الاسلامي، ووصول عدد المستخدمين الى حد يوجب عليها أن تضاعف الامكانيات حتى تتمكن من تقديم خدماتها بجودة عالية.

وانطلقت مسلم فيس فى بداية شهر رمضان الماضي الموافق 18 يونيو كمنصة اجتماعية للمسلمين حول العالم، وتوفر لهم خصائص ومزايا لا تتواجد فى الشبكات الاجتماعية الأخرى، وعلى رأسها منبه الصلاة وامكانية التعرف على أقرب مسجد للمستخدم، وتوفير ميزة البحث عن شريك حياة وفقا للتقاليد الاسلامية التى تفرض وجود محارم، خاصة للمرأة لضمان جدية العرض وعدم الاحتيال من قبل بعض الأشخاص.

وحققت الشبكة نجاحا فى وقت قصير حيث تجاوز عدد المستخدمين أكثر من نصف مليون مستخدم رغم المنافسة الكبيرة من المنصات القائمة، الا أن البيئة المتميزة والجديدة جذبت ولا زالت عشرات الألاف من المستخدمين الجدد الذين يرفضون بعض المواد التى لا تتناسب ومعتقداتهم على الشبكات الأخرى.

وأعلنت الشبكة قبل أسابيع عن أول حالة للزواج تحدث من خلالها حيث، قدمت للعروسين رحلة للأراضي المقدسة فى مكة المكرمة والمدينة المنورة، ورحلة أخرى لقضاء شهر العسل فى تركيا وتحملت تكاليف الزفاف.

وانطلق موقع http://www.muslimface.com بعشر لغات أساسية هي الانجليزية والعربية والفارسية والأوردو ولغة "الباهاسا" الماليزية والتركية والإندونيسية إلى جانب عدة لغات أخرى يتم العمل عليها حالياً. بعد ثلاثة أعوام من التصميم والتطوير حتى يكون منصة جامعة لكافة المسلمين فى العالم، وغيرهم لكن بضوابط اسلامية تجمع وتوحد وتنبذ الفرقة والخلاف.

يشار إلى أنه تم تسجيل شبكة التواصل الاجتماعي (مسلم فيس) باسم شركة "مسلم فيس ليميتيد" في المملكة المتحدة، ولها عدة مكاتب تحت التأسيس فى مناطق مختلفة من العالم.

قيم الموضوع
(0 أصوات)