أهم الأخبار

جامعة القاهرة تستضيف المؤتمر الثاني للأمراض الجلدية

  • هيثم فتحي
  • الثلاثاء, 22 ديسمبر 2015 08:12
  • نشر في صحة
  • قراءة 821 مرات

كتب هيثم فتحي :

تستضيف جامعة القاهرة المؤتمر الدولي الطبي الثاني للأمراض الجلدية ، يومي 13 و 14 فبراير القادم بمركز المؤتمرات بالجامعة ، برئاسة الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة .

وفي إطار الإستعدادات لعقد المؤتمر التقى الدكتور صلاح الجعفراوي مستشار هيئة آل مكتوم الخيرية والدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة حيث تم الاتفاق على موعد عقد المؤتمر الذي يقام بالتعاون بين الجامعة ومنظمة الإيسيسكو وهيئة آل مكتوم الخيرية .

ومن المتوقع أن يشارك في هذا المؤتمر أكثر من ألفي طبيب متخصص من كافة أنحاء الجمهورية بالإضافة إلى بعض الزائرين من خارج مصر .. كما ستقام العديد من ورش العمل للاطلاع على آخر ما وصل إليه العلم في هذا المجال .

كما التقى الدكتور الجعفراوي بالدكتور هشام زاهر رئيس قسم الأمراض الجلدية بجامعة القاهرة مقرر المؤتمر لوضع البرنامج العلمي للمؤتمر .

و صرح سعادة ميرزا الصايغ مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس أمناء هيئة آل مكتوم الخيرية بأن تعليمات سمو الشيخ حمدان بتذليل كافة الصعاب لإقامة هذا المؤتمر ، كما تم في المؤتمر الأول وأن الجهود لن تتوقف عند هذا الجانب ، بل سيتم إعداد برنامج لعدد من المؤتمرات الهامة في العديد من المجالات الأخرى .

كما أكد على أن اختيار مصر الشقيقة الكبرى لعقد مثل هذه المؤتمرات يأتي تقديرا لدورها الرائد في العلم حيث قدمت العون للآلاف من أبناء الدول العربية لتلقي العلم في رحابها والعودة إلى بلدانهم لمواصلة نشاطهم للنهوض بأمتنا العربية في شتى المجالات .

قيم الموضوع
(0 أصوات)