رئاسة الجمهورية تنعي ضحايا طائرة مصر للطيران

  • رئاسة الجمهورية
  • الجمعة, 20 مايو 2016 11:43
  • نشر في حوادث
  • قراءة 877 مرات

رئاسة الجمهورية

أصدرت رئاسة الجمهورة منذ قليل بيانا نعت فيه ضحايا طائرة مصر للطيران التي تأكد سقوطها فجر أمس الخميس في مياه البحر المتوسط على بعد حوالي 300 كيلومتر شمالي الإسكندرية.

وجاء في البيان :

تتقدم رئاسة الجمهورية بخالص التعازي والمواساة لأسر الضحايا المصريين وذويهم، داعية المولى عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته، وأن يسكنهم فسيح جناته، ويلهم أسرهم وذويهم الصبر والسلوان.

كما تتقدم رئاسة الجمهورية بخالص التعازي إلى أسر الضحايا من مختلف الدول الشقيقة والصديقة، الذين لقوا مصرعهم إثر هذا الحادث الأليم، وتتقدم إلى تلك الدول كافة، قيادةً وحكومةً وشعبًا، بخالص التعازي في وفاة هؤلاء الضحايا، وتعرب عن خالص مواساتها لهم، وتتمنى لأسرهم الصبر والسلوان.

وتتقدم رئاسة الجمهورية بوافر الشكر والتقدير للدول الصديقة التي بادرت إلى تقديم المساعدة للبحث عن حطام الطائرة وانتشال الضحايا، كما تؤكد مواصلة التحقيقات من أجل كشف ملابسات هذا الحادث المؤسف واستجلاء الحقائق بشأنه والوقوف على أسباب سقوط الطائرة.

جدير بالذكر أن القوات المسلحة المصرية عثرت قبل أقل من ساعة من الآن على أجزاء من حطام الطائرة المفقودة وبعض المتعلقات الخاصة ببعض الضحايا ، أعلن ذلك المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة ؛ العميد محمد سمير عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

قيم الموضوع
(0 أصوات)