أهم الأخبار

حصول الجامعة البريطانية على جائزة التميزمن ال (ATCE) للمرة الرابعة على التوالي

  • جيهان عبد الرحمن
  • الخميس, 26 أكتوبر 2017 17:13
  • نشر في تعليم
  • قراءة 22 مرات

للمرة الرابعة على التوالي حصل فرع جمعية مهندسي البترول بالجامعة البريطانية في مصر على جائزة التميز للطلاب لعام 2016 – 2017 من الجمعية الدولية لمهندسي البترول ليصبح أحد العشرين فرعًا الخاصين بالطلاب المنتشرين حول العالم الحاصلين على هذه الجائزة.

وتُمنح هذه الجائزة التي تعد أعلى مرتبة شرف يحصل عليها الفرع الذي يظهر تميز في المجال الصناعي، والعمليات والتخطيط، والمشاركة المجتمعية، والتطور المهني، والابتكار، وذلك وفقًا للجمعية الدولية لمهندسي البترول.

ومن المقرر أن يتسلم الجائزة بالنيابة عن فرع الجمعية بالجامعة الطالب صالح شادي رئيس فرع جمعية مهندسي البترول بالجامعة لعام 2016 – 2017 والطالب مصطفى قنديل نائب رئيس فرع جمعية مهندسي البترول بالجامعة على هامش المؤتمر والمعرض السنوي لتقنيات البترول الذي سيقام بامريكا في أكتوبر الحالي وهو الفرع الوحيد فى العالم الذي يحصل على هذه الجائزة للمرة الرابعة على التوالي.

جدير بالذكر أن جمعية مهندسي البترول، وهي منظمة دولية، تقوم بجمع الخبراء، والمهنيين، والباحثين، والمهندسين، والطلاب في مجال النفط تحت قبة واحدة، حيث تصل بين تلك المجموعات المختلفة من خلال الفاعليات الأكاديمية و الإجتماعية، ويبلغ عدد الطلاب المشاركين بالجمعية خمسين ألف طالب من أصل 143000 مشارك حول العالم. ويعد فرع جمعية مهندسي البترول بالجامعة واحدا من بين 337 فرعًا طلابيًّا.

يضم فرع جمعية مهندسي البترول 170 عضوًا لعام 2016 – 2017 من مختلف التخصصات بالجامعة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)