أهم الأخبار

المتفوقون يتظلمون

  • زهراء ممدوح سعداوي
  • الإثنين, 04 سبتمبر 2017 12:55
  • نشر في تعليم
  • قراءة 30 مرات

بسم الله الرحمن الرحيم

الأستاذ الدكتور/ طارق شوقي وزير التربية والتعليم

تحية طيبة وبعد..

نحن بعض من طلاب الصف الثالث الإعدادي المتقدمين للالتحاق بمدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا ممن قاموا بأداء الاختبار الإلكتروني ولم يتم قبولهم..

نطالب سيادتكم د. طارق شوقي بالتوضيح لنا بشيئٌ من التفصيل الأساس الذي تم بناءً عليه المفاضلة بين الطلبة وقبول بعضهم وجعل البعض الآخر ينتظر والبعض منتهٍ أمرهم ولم يتم قبولهم..

نلتمس من سيادتكم العدالة والنظر في أمرنا حتى ولو بتوضيح ما حدث فقط كي لا تدعنا نرانا مقصرين في حق أنفسنا ولم نسع تمام السعي لبلوغ حلمنا، إن كان لنا بصيص أمل أو حق قد هُدر فأبلغنا ودعنا نسعى إليه ونسِر في سبيله كي لا نشعر بان الأبواب سُدّت في وجوهنا وسقف الطموحات قد هُدِم..

بعضٌ من الطلاب سيدي قد حصلوا علي علاماتٍ مشابهة لنا وقد تكون أقل ولكن تم قبولهم أما البعض الآخر فهم في قائمة الانتظار ناهيك عن اولئِك الذين تم استبعادهم لعدم استكمال الاختبار الإلكتروني رُغم انهم قد استكملوه بالفعل!!

ونحن الذين حصلنا علي درجاتٍ مرتفعة أو على الأقل مماثلة لمن قُبلوا لازلنا هاهنا بعد.. نلتمس ألا تحرمنا حقنا الذي تعبنا الليالي وسهرنا لتحقيقه وأنا أستننجد بسيادتكم وأتمنى تسليط الضوء على مشكلتنا والاهتمام بها وأنا أثق تمام الثقة بنزاهة معاليكم وعدم إهداركم لحقنا إن وُجد..

والله ولي التوفيق

زهراء ممدوح سعداوي

قيم الموضوع
(0 أصوات)